مملكة التطوير
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التسجيل

ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيللك معنا

مع تحيات ادارة المنتدى



مدير المنتدي يدعوكم لي التسجيل والمشاركة


مملكة التطوير


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كن أنت البطل في مغامرة أنيمي شيقة مع راجناروك العربية حصريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaakss
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1818
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: كن أنت البطل في مغامرة أنيمي شيقة مع راجناروك العربية حصريا   الإثنين يوليو 25, 2011 5:55 pm

هلا بالشباب،

اليوم نقدم لكم عرضا خاصا فقط لعيون أعضاء منتدى ميكسات، بالتعاون مع إدارة لعبة الأنيمي راجناروك أونلاين العربية، حيث سيحصل كل مشترك من أعضاء المنتدى في لعبة راجناروك، على أشياء خاصة وهدايا قيمة كثيرة داخل اللعبة. هذه الهدايا والأغراض الخاصة ستساعد اللاعبين على الترقية السريعة في اللعبة، وتعطيهم ميزة إضافية عند مواجهة وحوش اللعبة.

كل ما عليك هو التسجيل في لعبة راجناروك وتفعيل حسابك (الرابط)، ثم تنزيل اللعبة وتثبيتها وتشغيلها، ثم الدخول إلى عالم اللعبة والبحث عن شخصية اسمها مكسات.كوم داخل اللعبة (ستجدها بكل سهولة، فهي تومض)، وبالحديث مع هذه الشخصية، سيحصل أعضاء المنتدى على هداياهم الخاصة. هذه الشخصية ستقف في أكثر من مكان في مسار اللاعب الجديد، وفي كل مكان تراها فيه وتتحدث معها، ستحصل على المزيد من الهدايا المثيرة.



لتسهيل دخول عالم راجناروك، يتوفر أكثر من دليل لعب بالصور، يشرح كل شيء خطوة بخطوة، بداية بالتسجيل في اللعبة وتفعيل الحساب وتنزيل اللعبة وتثبيتها وتشغيلها (رابط التنزيل، رابط القراءة أونلاين) ومرورا بدليل تصميم شخصية اللعب وفهم واجهة التحكم (رابط التنزيل، رابط القراءة أونلاين) وانتهاء بدليل رفع المستوى إلى 12 واختيار الوظيفة الأولى (رابط القراءة أونلاين).

ماذا تنتظر؟ سارع واضغط على هذا الرابط لتخطو أولى خطواتك نحو عالم راجناروك المثير، وتعرف على آلاف اللاعبين واللاعبات العرب المحترفين العاشقين للأنيمي والمانجا والكرتون الياباني.

ملخص قصة لعبة راجناروك:
في عالم من الفانتازيا المعتمدة على رسوم مستوحاة من قصص الأنيمي والمانجا، تدور أحداث راجناروك أونلاين، اللعبة العربية التي لا تطلب اشتراكا شهريا، حيث يتقمص اللاعبون وظائف مختلفة، لكل منها طريقتها الفردية في اللعبة والمهام الخاصة، والأفكار الإستراتيجية التي تجعلها تجربة لعب مثيرة ومرحة وممتعة. لمزيد من المعلومات عن اللعبة، زر موقعها ro.tahadi.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kiing-publicity.forumarabia.com
 
كن أنت البطل في مغامرة أنيمي شيقة مع راجناروك العربية حصريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة التطوير :: قــسم الـبــرامج والـعــاب :: ركــن الالعاب العامه-
انتقل الى: